منتديات الحياة الوردية
مَرحًبأإ بزَأإئٍرتًنأإ العًزيزةً

إذأإ كًنًتٍ غًيرً منضًمة إلىً المًنتٍدىً

تًفضلًي بالتًسجيلً وإنًضمٍي إلىً اسًرة المنًتدىً

|| إدأإرًة المًنتٍدىً ♥️


{..أهْلًاآ بِكً يأإ زائر فِي مُنًتٍدًيًات الحًياإة الوَرْدًيَّة..}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوميات بنت الديرة في يوم السبت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الديره
المشرف العام
المشرف العام
avatar

{المُسًأإهًمٍاآتً}: : 237

{ألًجٍنْسً}: : انثى

{أإلًعُمٍرً}: : 21

{تًأإرٍيٍخً ألتَّسٍجيًل}: : 18/05/2010


مُساهمةموضوع: يوميات بنت الديرة في يوم السبت    الأحد مايو 29, 2011 8:32 am

حينما يكون الإنسان في خوف و متردد من أمر معين يشعر أنه بحاجة إلى المزيد من التوعية , و تثبيت الأمر في الموقع المناسب و المكان المناسب . كذلك تماما كمثل المذكرة حينما تكون في أعداد كبيرة تحتاجي إلى ترتيب المعلومات و التأكيد عليها حتى لا تتسرب , و أنا اليوم و منذ الصباح الباكر قمت بتثبيت المعلومات كافة و وضعت بصمت الأخيرة على قراءة الدروس و لله الحمد احسست بالراحة بعدما شعرت بأني ملمة بكافة المعلومات .
هذه الفترة فترة امتحانات , و أنا سوف أقدم في الغد امتحان في المواد الإجتماعيات اسئل الله وحده لا شريك له أن يبلغني مرادي , و يجعل الإمتحان سهلا , و يلين لي الذاكرة لتتسرب المعلومات على الورقة كالماء المتدفق من الينبوع .
احيا الإنسان يحتاج إلى بعض الشيء من الصبر حتى يصل إلى ما يريده هذا ما لمسته اليوم بعد الحجاج الذي دار بيني و بين أخي على الجلوس على الحاسوب .
الإنسان اذا كان مندفع إلى شيء ما, لا يهمه الوقت و الإلتزامات كل ما يسعى إليه هو تحقيق هدفه فحسب فاليوم شدتني رغبة كبير في الكتابة و كأنما قلبي أراد أن يسطر ألامه على شعبه من خلال الكتابة .
الأبراج تجسد بعض الشخصيات بعضها تكون في الصواب و بعضها لا تمثل اي شيء من الواقع . أنا إحدى الشخصيات اللاوتي يندرجن تحت برج الحمل . أنا أعلم أن الأبراج حرام و لكن أنا أؤمن بها و بوقة و ها أنا أحاول التخلص من هذه الصفة التي باتت تعكر علي مزاجي .
دائما الهواء بالقرب من البحار يكون باردا و رطبا نوعا ما , و خصوصا في فصل الصيف , اليوم عندما كنت أروي الزرعة التي زرعتها منذ صغري وجدت هذا الشعور فكل العوامل اجتمعت و كونت لي ذكرى جميلة , و هي ذكرة البحار الذي قد اشتقت إليه .
حينما تكون الناس تريد أن تصنع معك شجارا , و تجعل الموقع مليء بالضوضاء فتحاول أن تلبسك تهمة دون أن تتحق منها . اليوم أمي أمرتني في تنظيف المجلس و لله الحمد قمت بتلك المهمة التي كلفت بها , و لكن بعد عودتها من الحسينية بادرت بالصراخ , و على الرغم من أنها لم تتفظل بالنظر إلى المجلس .
يوم السبت أحب أن أشاهد برنامج ( رايكم شباب ) لأن في هذا اليوم يختص البرنامج بتفسير الأحلام , و الأروع من هذا هو أن من يفسر الأحلم مذهبه يتوافق مع ذهبي أو مثيله بالتفصيل الأكثر , و هذا ما يتيح لي فرصة الثقافة الدينية في مجال تفسير الأحلام , و قد كان اليوم موضوع البرنامج عن تفسير الأحلام في الأشجار و الفواكه و هذا القبيل .
الإنسان دائما يحتاج إلى إنسان ليسئل عنه و هو أيضا يبادر بالسؤوال عنه , و يحزن لفرقاه , و يفقده إذا تغيب , و طبعا يومي لم يخلو من الجلوس الماسنجر , و تفقد أحوال صديقاتي و زميلاتي , و معرفة أخر أخبار الدراسة معهم , و خصوصا في هذه الأوقات ( الإمتحانات النهائية للعام الدراسي ) .
في هذا العصر أصبحوا الناس و خصوصا الجيل الذي على وشك الإعداد يكونون صدقات إلكترونية , و لا يكتفون بالصدقات الشخصية القريبة . اليوم كونت لي صداقة جديدة من خلال احدى المنتديات وهو ( منتديات يوميات بنات ) . أدعو الله أن يكون مريح بالنسبة لي .

لكل شيء في الحياة بداية , و حتى الحياة لها بداية , و بالطبع مشاركاتي في منتيديات يوميات بنات بداية . كانت اليوم بدايتي في موضوع كنت قد كتبته من قبل , و هو
عبارة عن موضوع يروي حكاية ( يوم 14 فبراير ) و لكن قد قمت بتغير العنوان حتى كل قارئ يقرأ الحكاية , و لا يتردد من العنوان , و أطلقت عليها عنوان جديد هو ( مناجاة حتى الفجر ) و هو في هذه الوصلة :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


مريم محمد جميل صديقتي , و زميلتي في الفصل الدراسي , و هي دائما تقرأ يومياتي اليوم , و بعد قراءتها ليومياتي أرادت أن تظيف ملحوظة بسيطة , و هي ان أكتب يومياتي بالتفصيل الممل بدلا من كتابة العنوانين .
ناقشت أنا و صديقتي التي تكون في مثابة اختي و هي ( أمينة ) موضوع المعهد في مادة الرياضيات , و الحمدالله توافقت الأراء و الجميع وافق , و أقصد بالجميع هم الأهل , و تم لنا موضوع يجمعنا الصديقات الثلاث ( غنية – أمنة – غدير ) .
كتبت قصيدة أسميتها ( سيدة البشر ) , كانت تروي مدحا لسيدة و مولاتي ( فاطمة الزهراء ) ( ع) لأوفي لها حقها بمولدها الذي لم أتمكن من الإحتفال به كما هو كل عام .


طهر بدى كأنه الثــــوب الأبيض يزهو و يضيء العتمــة في أشد ظلمتها

فاطمة بنت خير البـــشر فلـــح و نجــــح من احبها , و خسر من جهلـها

كأنها الزهرة المـــتفتحة , تفـوح منها ريح المسك و العنبــــر و الريحان

خلقت من تــــفاح الجنـــــة , و أصبــــحت فاطرت السماوات و الأرض

ميزها الرحمن عن بقية البـــشر و زوجــــــــها سيد الخلق علي أمير شيعته

ام سيدا شبان الجنان ام الحسنان شـفيعتنا في المحشر , و منقذت شيعتها

أفلح من صلى على سيدة الكون و ســــــيدة البشر , و حـــــــــــوريـــــة الأرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوميات بنت الديرة في يوم السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحياة الوردية :: εïз المنًتديآت العأإمة .. :: ✿ مدونتًي ..-
انتقل الى: